الرئيسية » كتاب واّراء » موقع الشحر
موقع الشحر

موقع الشحر

WWW.ALSHEHER.COM

موقع الشحر الالكتروني هو البوابة الكبيرة التي ينفذ من خلالها زوار الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) على عوالم مختلفة لمدينة الشحر مدينة الحب والجمال ، ونحن كمغتربين نشعر بمتعة كبيرة في تصفح هذا المنتدى وموقعه الجميل ، ومما لفت نظري يل وأدهش الجميع التطور الملحوظ والشكل الجميل والمحتوى الهادف له .

ويتعرف الزائر من خلاله على أخبار ومعلومات ومشاهد حيه للاماكن الاثرية مثل ( حصن بن عياش ، دار ناصر ، دار البياني ، سدة العيدورس ، سدة الخور بقايا سور الشحر ). وغيرها التي طال الإهمال معظمها بل واندثرت وتعرضت للهدم ، ويشهد المنتدى تطور ملحوظ لفضل القائمين عليه بما يبذلونه من جهود في الاتقاء به حيث يتبادلون الاراء والمقترحات بشفافية وذلك كله من أجل النهوض بالمنتدى بقيادة مديرة الاخ إبراهيم البكري الذي يبذل جهود كبيرة ليلاً ونهاراً مع مجموعة من الشباب ، فتحيه لهم وتحية لأبناء الشحر وأخص منهم الباحثين والشعراء والمثقفين الذين يعكسون الوجه المشرق لأدب وثقافة مدينتنا.

وأجدها فرصة أيضاً أن أبث مشاعري الطيبة والتحية العطرة للقائمين على مجلة سعاد التي دخلت قلوبنا بدون استئذان بجمالها وروعة مواضيعها وأدب كتابها وأتمنى لهم التوفيق ومزيداً من الازدهار والتقدم.

عن ابرهيم بن اسحاق

ابرهيم بن اسحاق