الرئيسية » الاخبار » اّخر الأخبار » في الشحر … تحرير بقطع أرزاق المواطنين واقتحام أدوار المتعلمين !!

في الشحر … تحرير بقطع أرزاق المواطنين واقتحام أدوار المتعلمين !!

أليكم أعزائي الآباء .. أليكم أيها الرشداء .. أليكم أيها العقلاء .. ألستم مطالبين بكلمة الحق فلماذا تخفونها في حناجركم ؟؟ هل خوفاً !! هل أنتم راضون بما يجري !!

نطل عليكم اليوم وهنالك أنات وعبرات تنهمر مما ألت آلية الأحداث في مدينة الشحر والتي تدخل يومها الثالث على التوالي تاركةٌ خلفها مواجع قوماً يقتاتون رغيف خبزهم من أجرة عملهم اليومي في سوق المدينة .. نعم ماذنب ذلك العجوز الذي يجر عربتة طالباً لقمة العيش ؟؟
وماذنب المبسط الذي ينتظرة أولادة في المنزل ليأتي بقوت يومهم مما باع هل هؤلاء من يقفون عثرة أمام التحرير ..!!
عليكم أن تعلموا أن هنالك أفراد كثر من أهالي الشحر ليست لهم مصادر دخل سوئ عملهم اليومي في السوق فمن سيطعمهم بعد أن أجبرتموهم على مغادرة أماكن عملهم ؟؟

أعزائي الشباب كلنا على تقة بانكم تطالبون بتحرير أرضكم وكلنا نؤيد القضية لكن حل قضيتكم وتحرير أرضكم ليس بقطع أرزاق اهاليكم المستضعفين ورشقهم بالحجارة وليس بتعطيل دوام إخوانكم الطلاب المتعلمين ولتكونو على ثقة بأن الحجارة لم تحرر فلسطين فكيف ستحرر الشحر !! الشحر التي أغلق أبنائها سوق الملابس والخضار وتسارعوا الئ سوق القات لشراء الشجرة الخبيثة متناسين إنها هي من جعلتهم أذلا في أرضهم ..
ولنعلم أن هنالك أساليب وإجراءات نضالية يجب أن تتخذ ضد المحتل كالمقاطعة وعدم الشراء منهم وهي أكتر فعالية وبأقل خسارة دون أن يتأثر بها إخوانكم المواطنين فقط تريد منكم دراسة وتخطيط جيد لا عشوائي ..
نبعثها رسالة خاصة إلئ مكونات الحراك بكل اصنافها وتوجهاتها لاتقفو وقفة تفرج أمام مايجري فالكل مؤيد لكم لاكن هذه الأعمال الطائشة والغير مدروسة ستكرة المواطنين وستغضبهم وقد ينعكس ذلك سلبياً عن موقفهم من الحراك .. فليكن لكم دور أيجابي في إقناع الشباب بترك هذه الفوضى التي لايحمد عقباها .

بقلم /عمار السالم ” ابو سلطان ”
حضرموت ــ الشحر 3 / 12 /2014م .

عن عمار السالم

عمار السالم