الرئيسية » الاخبار » اخبار الشحر » فرقة الفقيد برمه تنتخب هيئة إدارية جديدة لها
فرقة الفقيد برمه تنتخب هيئة إدارية جديدة لها

فرقة الفقيد برمه تنتخب هيئة إدارية جديدة لها

عقد في بيت الفنان القدير سالم عبد رب البكري مساء الجمعة الموافق 9 / 1 / 2015 م الاجتماع الانتخابي لتشكيل هيئة إداريه جديدة لفرقة الفقيد برمه .

حيث بدأ الاجتماع الانتخابي بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ عمر براهم بعد ذلك ألقي الفنان القدير رئيس الفرقة سابقاً الأستاذ سالم عبد رب البكري كلمه رحب فيها بالحضور شاكراً كل الداعمين للفرقة من حيث الدعم المادي والدعم المعنوي في الفترة السابقة ، مترحماً على فقداء الفرقة الذين تغمدتهم الله برحمته .

و ألقى الأستاذ سعيد العبد بن عجلان مدير مكتب الثقافة بمديرية الشحر كلمة رحب فيها بالحضور مبين دور وعراقة فرقة الفقيد برمه وشعبيتها ومكانتها بين الجمهور الشحري خاصة والحضرمي عامة ، مشيداً بدور الفرقة في العمال المسرحية الكوميدي الناقد والساخر والهادف في مجتمعنا الحضرمي و التي تقدمها الفرقة منذ منتصف القرن الماضي ، مشدداً على الوقوف مع الفرقة وإيجاد لهم الدعم المادي والمعنوي المطلوب من الجهات المختصة .

بعد ذلك ترأس الاجتماع الانتخابي الأستاذ حسين صالح الحدادي والأستاذ محمد حسين بن صالح لإدارة الاجتماع ومن خلاله تم استعراض جدول الأعمال للهيئة الإدارية السابقة منذ توليها للفرقة لمده 6 سنوات الماضية .

من ثم تم الانتخاب والاتفاق علي تشكيل هيئة إداريه جديدة مكونة من خمسة أعضاء وهم :

شادي سعيد بريمه رئيساً للفرقة

عبد الله مبروك بلقرع علاقات عامة

سالم عبد رب البكري مسئول الانشطة

عمر جمعان براهم مسئول مالي

عبد القادر بن عتيق عضو

كتبه : إبراهيم بن عتيق

عن ابراهيم البكري