الرئيسية » الاخبار » اخبار الشحر » هيئة الإغاثة الإسلامية توزع 2500 سلة غذائية في مديرية الشحر
هيئة الإغاثة الإسلامية توزع 2500 سلة غذائية في مديرية الشحر

هيئة الإغاثة الإسلامية توزع 2500 سلة غذائية في مديرية الشحر

دشنت أمس الخميس 15 / 10 / 2015 م هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية توزيع حملة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لإغاثة الشعب اليمني الشقيق تنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية عبر جمعية سمعون الخيرية الاجتماعية وذلك بتوزيع 2500 سلة غذائية في مدينة الشحر .

في حفل التدشين الذي أقيم في مدرسة سعاد أعرب الأستاذ أحمد فريد العولقي رئيس وفد حملة خادم الحرمين الشريفيين للإغاثة الشعب اليمني عن استمرار حملة الحرمين الشريفيين مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية عبر هيئة الإغاثة الإسلامية  بالمملكة العربية السعودية في تقديمها للسلل الغذائية للشعب اليمني الشقيق .

و أعتبر الأستاذ مبارك سعيد المضي رئيس جمعية سمعون الخيرية الاجتماعية أن هذه المكرمة المقدمة من مركز الملك سلمان والتي خصصت لمديرية الشحر 2500 سلة غذائية أتت في وقت وكثير من الأسر المحتاجة إليها ، مختتم حديثه بالشكر الجزيل لمركز الملك سلمان لهيئة الإغاثة الإسلامية لهذه المكرمة المباركة وان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .

حضر حفل تدشين توزيع مكرمة مركز الملك سلمان أعضاء من الهيئة الإدارية للمجلس الأهلي بمديرية الشحر وبعض من الشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان بمدينة الشحر .

تصوير ـ أبو همام

عن ابراهيم البكري