الرئيسية » الاخبار » أخبار حضرموت » محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية يتفقدا أحوال نزلاء مستشفى الشحر ويطلعان على جاهزية لواء الأحقاف
محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية يتفقدا أحوال نزلاء مستشفى الشحر ويطلعان على جاهزية لواء الأحقاف

محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية يتفقدا أحوال نزلاء مستشفى الشحر ويطلعان على جاهزية لواء الأحقاف

تفقد محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ومعه قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم أحوال المرضى بمستشفي الشحر العام وأطمأنا على صحتهم وتبادلا معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وقدما لهم الهدايا الرمزية والمادية ..متمنين لهم الشفاء العاجل والعودة إلى أسرهم وأهاليهم وهم في أتم الصحة والعافية.

وطاف محافظ حضرموت ومعه قائد المنطقة العسكرية الثانية بأقسام المستشفى، مطلعا من المدير العام المستشفى الدكتور لطفي علي سواد على الخدمات العلاجية التي تقدم للمرضى ونزلاء المستشفى بالإضافة إلى ما تم إنجازه من مشروع إعادة تأهيل قسمي الطوارئ للرجال والنساء بتمويل محلي..

وأكد المحافظ بن بريك أهمية تجهيز قسمي الطوارئ بالمعدات والمستلزمات الطبية اللازمة بما يمكنهما من تقديم الخدمة الصحية المثلى لمرتادي المستشفى وطالبي الخدمة العلاجية .

مشيدًا بالجهود التي تبذلها إدارات المستشفيات والمرافق الصحية في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة خلال إجازة العيد.

وكان محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية قد اطلعا على الجاهزية الأمنية والقتالية لأفراد وصف وضباط معسكر لواء الاحقاف بمديرية الشحر .

وخلال الزيارة نقل محافظ حضرموت تحيات تهاني وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لقيادة ومنتسبي اللواء بمناسبة عيد الأضحى المبارك. مؤكداً على ضرورة الانضباط والمزيد من اليقظة العالية والوقوف بحزم أمام كل من يحاول المساس بالأمن والاستقرار .

وخاطب المحافظ بن بريك أفراد المعسكر قائلا : إننا فخورين بالإبطال الميامين من أفراد قوات العسكرية والأمنية الذين يضربون أروع الملاحم البطولية في تنفيذ المهام وتعزيز دعائم الأمن والإستقرار مشيرا إلى أن الجميع ينظر بفخر واعتزاز لما حققته قوات النخبة ومختلف الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية من نجاحات ملموسة في الميدان سواء بتحرير مناطق ساحل حضرموت من عصابات القاعدة أو بتحقيق الأمن والسكينة التي ينعم به الجميع في المحافظة..

وحث محافظ حضرموت على الاهتمام المستمر بالتدريب ورفع مستوى المعنويات للافراد واليقظة الدائمة لمواجهة أي اخلال أو مساس بأمن واستقرار المجتمع.

كما قام محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية بزيارات معايدة لعدد من المواقع العسكرية تبادلا خلالها التهاني بعيد الأضحى المبارك مع أفراد منتسبي هذه الوحدات العسكرية مشيدين بانضباطهم والتزامهم في أداء الواجب بكفاءة ومعنوية عالية وحاثينهم على التحلي باليقظة والاستعداد الدائم لحفظ الأمن والاستقرار.

رافقها المدير العام لمديرية الشحر أمين بارزيق ونائبه مصبح البحسني وقيادات السلطة المحلية والأجهزة العسكرية والأمنية في المديرية.

الشحر/12 سبتمبر 2016/صلاح بوعابس – تصوير : خالد بن عاقلة

عن ابراهيم البكري