الرئيسية » الاخبار » اخبار الشحر » جمعية الشحر الخيرية تختتم دورتي التدبير المنزلي ونقش الحناء بمشاركة 40 متدربة
جمعية الشحر الخيرية تختتم دورتي التدبير المنزلي ونقش الحناء بمشاركة 40 متدربة

جمعية الشحر الخيرية تختتم دورتي التدبير المنزلي ونقش الحناء بمشاركة 40 متدربة

اختتمت جمعية الشحر الخيرية الاجتماعية صباح اليوم الخميس 22 / 12 / 2016م دورتي ( التدبير المنزلي ونقش الحناء ) المقامتين في مركز الأسر المنتجة وتنمية المجتمع بحفل تكريمي للمشاركة في الدورتين والتي استمرت من 27 نوفمبر وحتى 22 ديسمبر 2016 م .

وفي الحفل التكريمي الذي أقيم في مركز الأسر المنتجة بالشحر حث الشيخ عبيد رمضان باحمبص رئيس جمعية الشحر الخيرية الاجتماعية في كلمة الجمعية المتدربات على تطبيق ما تلقيانه إلى واقع عملي من خلال الانخراط في سوق العمل ، مبينا فضائل العمل واكتساب الرزق من خلال تعلم الإنسان لصنعه يكتسب منها الرزق الحلال .

إلى ذلك أعربت المشاركات في كلمتهن التي ألقتها أحد المشاركات في الدورة عن إعجابهن بأسلوب المدربات في الدورة وطرق التعامل والتطبيق الأمثل للدورة وإيصال المعلومات بشكل رائع وسلس والتي استفادوا منها كثيرا ، شاكرات جهود جمعية الشحر الخيرية الاجتماعية لإقامتهم لهذه الدورة المجانية التي ساعدتهن وصقلت مواهبهن وأهلتهن للانخراط في سوق العمل .

بدورة أوضح الأستاذ سقاف محمد الهدار مدير مركز الأسر المنتجة وتنمية المجتمع بالشحر ان المتدربات تلقن جملة من المعارف والمفاهيم في مجال التدبير المنزلي ونقش الحناء بالإضافة إلى تطبيقات عملية لما تلقيانه خلال شهر كامل ، مؤكدا ان مركز الأسر المنتجة في صدد إقامتهم لدوراتين قادمتين في مجال الخياطة والتدبير المنزلي خلال الفترة القريبة القادمة .

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات للمشاركات في الدورة والبالغ عددهن 40 متدربة بحضور الهيئة الإدارية لجمعية الشحر الخيرية الاجتماعية ومسئول منظمات المجتمع المدني بمديرية الشحر الأستاذ عمر الكسادي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمديرية الشحر .

عن ابراهيم البكري